بسم الله الرحمن الرحيم

في البداية احب اوجه شكري الخاص للإدارة ( رئيس ) و اعضاء شرف على اهتمامهم بالنادي و الكيان الازرق .. وكلي ثقة بأن القرارات التي صدرة او سوف تصدر ستكون في مصلحة النادي بإذن الله تعالى ..

الشي الثاني و المهم اوجه رسالتي للامة الزرقاء ... الكيان لا يقف عند سامي الجابر .. انا مع الابقاء عليه بكل تاكيد لضمان الاستقرار في الفريق على الاقل حتى فترة الانتقالات الشتوية القادمة و بحسب ماستكون عليه نتائج الفريق في الموسم القادم .. و اعتقد بأن اقالته في هذا الوقت لن تخدم النادي بل على العكس سوف يكون الضرر اكبر من امكانية اصلاحه ..

اي مدرب جديد مهما كانت سيرته الذاتية .. لن يستطيع ان يتأقلم مع الفريق في موسمه الاول ناهيكم عن التعديلات التي سوف يجريها في الفريق سواء من حيث المحليين او المحترفين الاجانب و هذا من شأنه زعزعة استقرار الفريق فنيا .. و نحن الان في مفترق الطرق في مشوار الاسيوية و اعتقد بأن النتائج ستكون سلبية و سنخرج من اول لقاء اسيوي في دور الثمانية بدون ادنى شك .. وهذا مالا نريده لاننا متعطشين لهذه البطولة دون غيرها ...


نحترم سامي الجابر و نقدر مجهوداته .. و لكن و ان كان ولابد من رحيله .. فأتمنى ان يكون ذلك بأسلوب يليق بتاريخ هذا ( الذئب ) الازرق .. و بتاريخ الكيان الهلالي العريق ...

لو كنت مكان الرئيس ... فأعتقد بأنني سوف اصب اهتمامي في موضوع ( الملف الاستثماري ) و التفكير في ايجاد مداخيل للنادي للمواسم المقبلة مع الابقاء على الوضع الفني للفريق على ماهو عليه على الاقل في الفترة الحالية .. خاصة بأن بوادر التغيير اصبحت واضحة من خلال ماقدمه الفريق في مبارياته الاخيرة اسيويا .. ولست من اقول ذلك بل النتائج و الارقام هي من قالت ذلك .. فلماذا قد افكر برحيل الجابر ؟.. و هو المدرب الذي قد يهديني بطولة غالية و مهمة جدا ( الاسيوية ) لتضاف الى عدد البطولات التي تم حصدها في عهدي كرئيس للنادي و لا داعي لذكر مدى اهمية هذه البطولة لنا كشعب هلالي انتظرناها منذ العام 2000 .. ايضا الجابر يحتل مراكز متقدمه في تصنيف المدربين على مستوى العالم بشكل تصاعدي و مميز ... مما يعني بأنه يسير في الاتجاه الصحيح مرحلة تلو الاخرى ..
و هذا يجعلنا نتخيل اين يمكن ان يصل مثل هذا الطموح بصاحبه فيما اذا اعطي الفرصة لموسم قادم جديد ...


كلمة اخيره ... ارجوا ان يكون القرار مدروسا سواء بالابقاء عليه او رحيله .. حتى لا نعض اصابع الندم .. حيث لا ينفع الندم على اللبن المسكوب ..
وجهة نظر ...