ومعدات التعدين السطحي اللباس التعب في اللباس والتآكل في سطح ارتداء التعب مرة واحدة في الأسطح الملامسة للاثنين المتداول، انزلاق أو المتداول حركة انزلاق المركبة، نتيجة لل النتيجة على سطح الاحتكاك الجزئي الأكبر تخزين حمولة الاتصال أو على سلالة الدورية بالتناوب، والسطح والشقوق التعب تحت السطح في الجبل، وتؤدي في نهاية المطاف المواد نظيفة وخسارة من ظاهرة الخاص، ودعا الطاولة واللباس التعب فيها < قد تحدث ر /> سطح سطح التعب الكراك على اثنين أو تحت السطح، وبالتوازي نحو السطح على طول عمودي بالطبع إلى مسار رحلتك أو تمديد، مما أدى إلى يتساقط على المواد الطبقة السطحية إلى رقيقة، وتشكيل حب الشباب في كثير من الأحيان تأليب أو تقشير البقعي حفرة.
1. اللباس التعب في الآليات تحت أصول مختلفة والتحسين من الشقوق، واللباس والتعب في ويمكن تقسيم الدخول إلى الحالات الثلاث التالية.
(1) الكراك نشأت داخل احتكاك الانزلاق في السطح أن لديه احتكاك الانزلاق أو المتداول، وتحديدا عندما السطح هو معيب، والكراك من خلال سطح السهل.
مثل، واثنين من التروس داخل الحصول على عقد من مسار العمل، والحصول على عقد من السطح ليست حقا فقط بالتناوب الضغط وضغط القص هناك. ووفقا لمفهوم هيرتز، والحد الأقصى من القلق يحدث على السطح، وأيضا يحدث أعلى القلق القص على مسافة من السطح. بعد للسطح، منحنى، سلالة السطحية والقص نتيجة التوتر في كرر الأسبوع التالية سوف السطح الثاني مع المواد جعل تشوه البلاستيك المترجمة وتصلب العمل، في بعض المنظمات غير المتكافئ الموقع. من السهل أن اكتب مصدر الكراك، مما يؤدي إلى تصدعات ونصناعة ابواب من الحديشرها. مرة واحدة في اجراء اتصالات مع سطح وكذلك الحال المتداول هناك الكراك إبعاد مواد التشحيم خلال نفس المسار المحدد، وختم المتداول الفجوة الكراك على الكائن في البداية والنفط وقعوا في منشفة الكراك الكراك أدناه الإجهاد في التحدث إلى سلالة لإنتاج النفط موجة ارتفاع الضغط، مما اضطر الكراك لأكثر من ثلاثين - 450 نينغبو توسيع الطريق. عند تمديد الشقوق سطح الهجوم الداخل إلى عمق وعرض معينة، وصدع باعتبارها ناتئ العليا الانحناء الطفرات سلالة الصمود، وكسر أخيرا بسبب عدم كفاية القوة لباس المعادن في الحطام طاحونة رملوترك تأليب حفر spalling.
(2) الشقوق تحت السطحية نشأت في المتداول نقي، وإجهاد القص القصوى المنتجة في عمق معين تحت السطح، وإذا كان هناك وجود عيب، أقصى ضغط القص، بينما في النتيجة الدورية للتركيز الضغط يحدث، مما يؤدي إلى التعب تمديد الكراك، الكراك على طول مجرى القلق القص أو شوائب إلى تحسين، لتتقاطع مع السطح أو الشقوق الطولية قشر وتتحول إلى أن تكون الحطام. عادة الحطام شكل مروحة، وترك حفر سطح مخروطي.
(3) نشأت الكراك في الجزء المركزي في طبقة تصلب جنبا إلى جنب مع علاج السطح تصلب في تقاطع للأجزاء (بما في ذلك تصلب السطح، يكربن، نيترة، وهكذا دواليك.) تميل إلى الكراك التعب نشأت في تصلب ضعت على طبقة وكذلك الأساسية جزء على تقاطع الدائرة. عندما تصلب طبقة الحصة الأساسية غير كافية، مركز قوة والحد الأدنى المتبقي سلالة طبقة عازلة ستجد الشقوق أثناء وجوده في المنطقة الانتقالية بكل بساطة.

و2. وقد وضعت لها تأثير على التعب على الجوانب الأكثر أهمية (واحد) المواد المعدنية أعلى جودة من العناصر، على سبيل المثال محتوى المواد الغاز، وشوائب غير معدنية كلها المتغيرات الحاسمة التي تؤثر اللباس التعب. بمجرد الادراج غير المعدنية في الفولاذ ، مشتملات هش وتحديدا مع الحواف، سلالة بالتناوب، سلالة تركيز زوايا حادة، من السهل أن يتجاوز مرونة تقييد الركيزة والمواد تجهيز والبلاستيك تشوه تصلب ونتيجة في الشقوق المجهرية، وتسريع ارتداء التعب. المجهرية على المواد ديه أيضا الآثار الحيوية، والإبقاء على المواد الأوستينيت، وحجم وتوزيع الجسيمات كربيد، ومنظمة مصفوفة من دولتكم حول اللباس التعب في يكون لها تأثير هام.
(اثنين) صلابة عادة، وكلما زاد صلابة، وصعبة اضافية للقضاء بدء والتعب اللباس يعد لها وجود، ولكن في أمراض الزيتية، والتعب الكراك مرحلة الانتشار هو العامل الرئيسية التي تؤثر على وجود التعب. وكلما زاد صلابة، والكثير أكثر عرضة للخدش، والمداهمات تهمة نمو اسرع بكثير.
(3) تأثير إيجار خشونة السطح سطح تشكيله مع عنصر لن يكون أفضل على نحو سلس اتصال المكونات الحاملة السطح في مكان متواضع، مما يؤدي إلى مجموعة كبيرة من اجراء اتصالات مع القلق، وليس عرضة لمجرد ارتداء لاصق، و يمكن أن يحقق قدرا كبيرا من تآكل الجزئي المنظور، تشكيل تأليب من مصدر الكراك العيانية، ونتيجة لذلك، وتعزيز ثوب الانتهاء من السطح في الحياة التي تفضي إلى تحسين بك التعب.
(أربعة) تأثير البيئة من التعب معدنية اللباس في جو يتميز تأثير ممتاز، مثال واحد هو: هل يستطيع الشحوم بالماء تسريع نمو الشقوق التعب والارهاق الاتصال يؤدي الفشل المبكر واضعة، مواد التشحيم درجة الحرارة الكبيرة التحلل، مما أدى إلى ارتفاع التوتر أماكن تراكم المواد الحمضية، والحد من الحصول على اتصال مع الحياة اليومية والتعب.