بسم الله الرحمن الرحيم

اولا : اللهم صلي على سيدنا محمد


تحليل شامل لمستويات نجوم الاتحاد هذا العام

#بكل تأكيد نبدأ من الافضل دائما .


مختار فلاته :

موسم للتاريخ لهذا الاعب موسم لا يمكن ان ينسى اهداف بالجمله تطور غير عادي في المستوى , اهداف بمختلف الطرق , حتى بدأت تظهر عليه روح القائد واصبح قائد الاتحاد وكان العلامه الفارقه في جميع مباريات الاتحاد لاعب قليل الاصابات وقليل الكروت , لاعب يحسم المباريات من انصاف الفرص وبدون صانع لعب حقيقي , سجل في الانديه الكبيره قبل الصغيره واقنع الاتحاديين وبرهن بأنه الصفقه الاتحاديه الرابحه , نجم الموسم مختار فلاته الاعب الافضل في الاتحاد لهذا العام بدون ادنى شك , فلهذا شكرا شكرا مختار فلاته استمر واحنا وراك .




جمال باجندوح :

اكتشاف الموسم بالنسبه لنادي الاتحاد , نجم بكل ما تعنيه الكلمه من معنى قوي بدنيا ولاعب يملك قدم قويه ومهاره عاليه بكل صراحه لاعب من طراز اوروبي , قدم اجمل المستويات هذا الموسم واقنع جميع الاتحاديين وانسى الجماهير رحيل سعود كريري , حتى اصبح اسم ثابت في تشكيله نادي الاتحاد ومصمم امان وساتر للدفاع الاتحادي , بكل امانه كم انا سعيد بهذه الموهبه التي ظهرت هذا العام استمر ياجمال واحنا وراك .



فواز القرني :

منذ اول مباراه لعبها مع الاتحاد العام الماضي وهو يقدم مستويات رائعه جدا , فواز القرني هو الرئه التي يتنفس من خلالها الاتحاد للبقاء على قيد الحياه , انقذ عشرات الاهداف هذا الموسم واصبح اسم ثابت في تشكيله نادي الاتحاد وفرض نفسه على الجميع , حتى اني اصبحت لا اتخيل الاتحاد يلعب بدون فواز القرني ( الحارس الامين ) شكرا شكرا فواز استمر يا بطل واحنا وراك.




عبد الفتاح عسيري :


منذ تولي المدرب ( خالد القروني ) مهمه تدريب نادي الاتحاد , قام بأعاده الاعب المستبعد من قبل المدربين السابقين , ومن اول مباراه لخالد القروني بدأ عبد الفتاح عسيري بالعب كلاعب اساسي وبدأت الاطراف الاتحاديه تعمل بشكل غير عادي , وبدأت الاهداف والمهارات لموهبه الاتحاد تظهر حتى وصلت لدوري ابطال اسيا , حيث ساهم عبد الفتاح عسيري بشكل كبير مع زملائه الاعبين بتأهل الاتحاد لدور ال8 بعد ان قام بالتسجيل والصناعه , عبد الفتاح عسيري نجم له مستقبل كبير جدا مع الاتحاد اتمنى ان يستمر واحنا وراه بأذن الله .





طلال عبسي :


موسم كبير جدا لهذا النجم الشاب طلال عبسي قدم مستويات كبيررره هذا الموسم واقنع الاتحاديين ولعب في مركز غير مركزه واجاد فيه وكان رهن اشاره المدربين , اعتقد والعلم عند الله ( اسامه المولد ) سيجد صعوبه بالغه في العوده لتشكيله الاتحاد الاساسيه في ظل وجود هذا النجم الشاب المميز جدا , استمر يا طلال واحنا وراك .



باسم المنتشري :


باسم المنتشري هذا الموسم قدم مستويات جيده جدا , اتمنى ان يستمر في تقديم هذه المستويات , يعاب عليه النرفزه السريعه والكروت الصفراء الكثيره , اتمنى ان يطور من مستواه اكثر , اتمنى ان يستمر في تقديم المستويات الجيده واحنا وراه دائما بأذن الله .





محمد قاسم :


الظهير الايسر العصري محمد قاسم الشريمي بكل امانه وصراحه
موسم ( مميز ) لهذا النجم سرعه اختراق اصرار حماس كرات عرضيه تفاهم دائم مع مختار في الكرات العرضيه , محمد قاسم مستقبل الاتحادي في الجهه اليسرى , اتمنى ان يستمر واحنا وراه بأذن الله .




احمد عسيري :

بكل صراحه الاعب احمد عسيري هذا الموسم قدم مستويات ( جيده جدا ) وكان قلب دفاع ومصدر امان للمجموعه , لعب في اكثر من مركز واجاد حتى في المحور , اتمنى ان يستمر على هذا الاداء وبأذن الله سنقف خلفه دائما .



ليو بونفيم :

ليو قدم للاتحاد موسم يعتبر جيد ولكن منذ قدوم المدرب خالد القروني تفجرت الطاقات في هذا الاعب وقدم اضعاف ما كان يقدمه سابقا وكان علامه فارقه في تشكيله العميد , فعلا لاعب رائع , شخصيا لا اعتقد ان ابو ثامر سيبقيه اتحاديا لأنه دائما يطمح للافضل , ولكن شخصيا اتوقع ان بقائه سيفيد الفريق .









فهد المولد :

بكل امانه وصراحه , فهد المولد هذا الموسم قدم مستويات تعتبر ( جيده ) مع العلم اني انا شخصيا كنت اتوقع ان فهد المولد سيقدم مستويات تصل لدرجه ( التميز ) هذا العام ولكن هذا لم يحدث , بشكل عام كان موسمه جيد نأمل في ان يقدم المزيد في العام القادم وفهد المولد نجم مميز واكبر دليل على ذلك الهدفين العالميين الي سجلها اليوم امام ( الشباب ) في دوري ابطال اسيا , اتمنى ان يستمر ويطور من نفسه اكثر واكثر واحنا وراه يأذن الله .




عبد الرحمن الغامدي :


بكل صراحه , انا اعشق هذا الاعب لعده اسباب : بشكل عام لا يشارك كلاعب اساسي ولكن عندما ينزل كأحتياط يأكل الملعب اصرار عزيمه رغبه حب الشعار قتاليه وبالمناسبه لاعب هداف قدم موسم انا اعتبره رائع ...متى ما كان يشارك كان يسجل كان يصنع كان حاضر وبالمناسبه عبد الرحمن من الاعبين اللي طورا نفسهم بشكل كبير انا اذكر عبد الرحمن سابقا كان كنتروله على الكره ضعيف جدا اما اليوم عبد الرحمن يحضن على الكره يمرر ويقدم مهارات جميله , اتمنى ان يستمر واحنا وراه دائما .





معن الخضري :


النجم معن الخضري لم يشارك كثيرا هذا الموسم ولكن متى ما كان يشارك كان يقدم مستويات رائعه جدا , لاعب مقاتل , عنده كرات بينيه قاتله , عنده مهاره واصرار وقتال على الكره , اتمنى ان يستمر على هذا المستوى وبأذن الله سندعمه دائما .



محمد العمري :

محمد العمري قدم موسم يعتبر ( جيد ) على اعتبار انه شارك في عده مراكز ( محور ارتكاز + جناح ايمن + جناح ايسر + ظهير ايسر ) وبكل امانه اجاد فيها كلها ولكن يعاب على محمد العمري البرود في بعض الاحيان , افضل فترات الاعب هذا الموسم كانت مع المدرب المصري المميز ( عمروا انور ) عندما كان يلعب كجناح ايمن , سجل محمد العمري هدفين هذا الموسم وصنع اهداف عديده , موسم يعتبر جيد نطمح في المزيد والمزيد , اتمنى ان يستمر في تقديم المستويات الجيده واحنا وراء بأذن الله .







راشد الرهيب :

بشكل عام لم يشارك الرهيب كثيرا هذا الموسم ولكن بشكل عام مستواه كان ( مقنع ) في معظم المباريات , ولكن مبارتي الشباب في دوري ال16 في اسيا راشد الرهيب قدم مستوى في المباراتين يصل لدرجه ( مميز ) من خلال خبرته العريضه في ايقاف والحد من خطوره رافينها , اتمنى ان يستمر على نفس مستوى مباراتي الشباب ونحن سندعمه بأذن الله .



محمد ابو سبعان :

بكل صراحه محمد ابوسبعان هو خيبه الامل الكبيره هذا الموسم انا شخصيا توقعت ان يقدم مستويات رائعه هذا العام ولكنه موسمه مع العميد لم يكن مرضي للجماهير الاتحاديه ولم يكن مرضي له ايضا بكل تأكيد , موهبه الاعب ما يختلف عليها 2 لكن عليه ان يطور من مستواه ويبعد عن البرود , وبأذن الله سنقف معه حتى يعود لمستواه المميز المعهود عنه .





حمد المنتشري :

مونتي بشكل عام لم يشارك كثيرا هذا الموسم ولكن متى ما كان يشارك كان يقدم اخطاء دفاعيه بدائيه تتسبب بأهداف قاتله على مرمى العميد الاتحادي :

1-) 4 اهداف في مرمى الاتحاد امام النهضه في الدمام

2-) 3 اهداف في مرمى الاتحاد امام النصر في مكه

بشكل عام لا اعتقد ان مونتي لديه شيء ليقدمه لنادي الاتحاد انا احب حمد ايام ما كان يقدم مستويات رائعه ولكن حاليا لا اعتقد ان ليده شيء ليقدمه , ولكن في حال استمر نحن مجبورين نوقف معه .




توقعاتي لبعض ما سيحدث في الاتحاد ( قريبا ) :

1-) سيتم الاستغناء عن ( تركي خضير - هتان باهبري - هاني الناهض )

2-) سيتم التجديد للمدرب خالد القروني

3-)الاتحاد سيعلن التوقيع مع النجم المصري احمد فتحي

4-)سيتم التوقيع مع شركه راعيه

5-)الاتحاد سيعيد ( ابراهيم هزازي ) للعب في صفوف الفريق العام القادم


وفي ختام الموضوع الف مليون ترليون عود الاسطوره ( محمد نور ) ليزين ناديه وبيته نادي الاتحاد شكرا ( ابو العنود ) شكرا ( ابو ثامر ) على الجهد اللي تقومون فيه من اجل ان تعيدوا هيبه الاتحاد محليا اسيويا وعالميا












وفي النهايه الحمدلله تأهلنا لدوري ال8 بأذن الله سنحقق دوري ابطال اسيا اعداد جيد معسكر جيد اجانب مميزين تصعيد بعض النجوم الاستغناء عن انصاف الاعبين جلب جهاز طبي مميز بأذن الله الاتحاد سيحقق الامجاد


يارب العباد وفق الاتحاد