ومحطم مع البضائع المصنعة لها، تستخدم على نطاق واسع في الرمل خط تصنيع وتشارك بينما في تصنيع الرمال والحصى التنمية القيام بهذه المهمة، فإن الغالبية من احتمالات مثل والثناء وباستخدام تأثير محطم يستخدم في سحق صلابة متوسطة من الحجصور موقع كساراتر، وتستخدم عادة في كسارة الفك وراء ارتباط الموقع نحو كسارة الفك لإعادة تجهيز إخراج البضائع، وحجم المواد هو أقل من 20 مم، بالمقارنة مع غيرها من المعدات محطم ، كان لديه أساسا الفوائد الأربع القادمة:.
واحد تأثير محطم ويمكن تقسيم مجموعة صلابة من الحجر سحقت ديه مثل فعالية إلى حد كبير نتيجة لمحطم مرة واحدة تناوب على الدوار باستخدام لا يصدق الجمود كبيرة، فإنه هو في الحقيقة لأن أسلوب والتصميم من محطم هو في الواقع مقطع الميكانيكية في لوحة رسخت لديك سوط كبير الدوار، بحيث الدوار يتضمن الزخم العالي، يمكن استخدامها لكسر مواد قوية إضافية، وخفض استهلاك الطاقة. لم

واثنين. كسارة في محتوى الرطوبة على مواد لا تحتاج حجر محطم المعدات القياسية في جميع أنحاء محطم انجاز هذه المهمة مرة، مع الأخذ بعين الاعتبار نسبة الرطوبة مع المواد، في محاولة ل تجنب التسبب في وقت ينبثق المواد المحظورة، ومع ذلك، محطم في العمل وعندما لا تكون لتشغلي نفسك مع هذه منذ محطم مرتدة داخل شيؤدي إدخال التعدينلال الأعلاف والمجلس أعلاه أن لديه أداة التدفئة، لتجنب التكتل من تجهيز المواد، وتصميم وأسلوب مثل لم تترافق مع الجزء السفلي من غربال يمكن تجنب حدوث انسداد بها. وكبديل لذلك، فإن عدم استخدام مطرقة كسر لتجنب تسخين المواد الرابطة الخاصة بك، يجب أن تضاف استخدام الجزء السفلي مرة واحدة في غربال التصفية، وتجهيز وظيفة مجمع إضافية.
3. تؤثر محطم هو أكثر سهولة لتغيير البعد على البعد الجسيمات، قد يتم تعديل الفجوة التفريغ بواسطة ميكانيكية أو هيدروليكية لأداء، في الواقع، عن طريق عملية مقبض الهيدروليكية يمكن لإدارة التسوية الفجوة. ليس فقط يمكن تغيير تحبب في المواد يمكن أيضا تعديل سرعة الدوار ولوحة الظهر والتخليص غرفة الطحن وهلم جرا. بدلا من ذلك، المطرقة محطم وهلم جرا. فقط عن طريق الجزء السفلي من غربال لتحقيق أداء التنظيمي، والوقت تستغرق!
أربعة. كسارة المطرقة محطم هو أكثر بكثير من تحدي ليتم ارتداؤها، مكونات بديل أبسط وأقل تعقيدا لتنفيذ المكونات المعدنية. من الوقت لتجهيز المنهك المجلس فقط بجلد المواد، لذلك المجلس فقط بجلد أفضل وضع على حول الخلفية والجانبية ليست لتلبس، وأيضا الجزء الخلفي لوحة استبدال مطرقة بسيط جدا.
ونتيجة لذلك، تأثير محطم وعلى الرغم من أوجه القصور في بديلا متكررة من أجزاء الرياضية، ولكن حتى الآن مجموعة كبيرة من الايجابيات، وهذا هو بالتأكيد السبب الرئيسي الكثير من المستهلكين لبت فيها.

و