كيف تختارى لانجرى ليلة زفافك ليتناسب مع لون بشرتك بالصور؟


تعرفى على طرق العناية بالبشرة و الشعر و احدث المنتجات العالمية للعناية بهما


كيف تختارين لانجري ليلة زفافك؟
كأي فتاة، أنتِ تحلمين بليلة خيالية تُزَّفين فيها إلى فارس أحلامكِ لتكوني ملكةً تتجه إليها كل الأنظار مراقبةً رداءها وزينتها وكل تفاصيلها، وهذا لا يمنعكِ بأن تشعري بالراحة من خلال إختيار ملابس داخلية أو ما يسمّى باللانجري الذي يتناسب مع فستان زفافكِ بحيث يكون مريحاً في الوقت ذاته.

وفي ليلة العمر تحتاجين إلى نوعين من اللانجري الأول هو الذي ترتدينه تحت فستان الزفاف والآخر هو الذي ترتدينه في المنزل قبل الخلود إلى النوم، وكلاهما يتطلبان عنايةً فائقةً لإختيارهما، وفيما يلي نقدّم لكِ مجموعةً من النصائح الخاصة بذلك ..

أولاً: اللانجري الذي يُرتدى تحت فستان الزفاف:

- إختاري لانجري يتناسب مع ثوب زفافكِ من ناحية التصميم بحيث لا يظهر جزء منه للحضور، فثوبكِ الأبيض هو عنوان لهذه الليلة التي تتخللها كل معاني الحبّ والرومانسية ولا يجب أن يظهر شيء يُغطي جسدكِ غيره.

- إختاري نوعية قماش مريحة لهذا اللانجري ولا بدّ أن يكون حسب مقاسكِ بالضبط.

ثانياً: اللانجري الذي يُرتدى قبل الخلود إلى النوم ليلة الزفاف:

غالباً ما يكون لونه أبيضاً أو سكرياً وتصميمه فضفاضاً وطويلاً بحسب ما تناقلته الأجيال من مواصفاتٍ لهذا الرداء كنوعٍ من العادات والتقاليد، لكن الإلتزام بحذافير هذه السمات باتً أمراً غير إلزامياً فشخصيتكِ التي تتمتعين بها وشكل جسدكِ الذي تمتلكينه هما العنصران القادران على تحديد اللانجري الأنسب لكِ، ومن مجلة زفافي نُقدِّم لكِ أنواع الأقمشة المُستحب ارتداؤها في هذه المناسبة وميزاتها:

- اللانجري المصنوع من الدانتيل:

يتميز الدانتيل بالفخامة والمرونة، فعدد الموديلات المتوفرة من هذه الخامة كثيرة، الأمر الذي يتيح للعروس إيجاد التصميم الذي يناسبها بسهولة أكثر.

- اللانجري المصنوع من الساتان:

نعومة هذا القماش ولمعانه يضفيان للعروس أنوثة وجاذبية لا مثيل لهما، كما أنه يخفي جميع عيوب الجسم بانسيابيته الرائعة ولمعته الفريده.

- اللانجري المصنوع من الشيفون:

هذا اللانجري الأكثر إغراءً وجمالاً، وأياً كان تصميمه فهو بكل تأكيد سيكون خياراً جيداً لمثل هذه المُناسبة الفريدة التي تتطلب ظهوراً أنيقاً.

- اللانجري المشكوك بالخرز والترتر:

هذا شكل من أشكال اللانجري التقليدية وهو فاخر وجميل ويوحي بالخجل، ويُفضَّل أن يكون طويلاً ليمنح العروس طلة ملكيةً لا مثيل لها.

هكذا أنتِ تجتازين هذه الليلة البرّاقة بنجاح ورضا تام، ليس عليكِ سوى أن تأخذي هذه النقاط بعين الإعتبار لتختاري ما يليق بكِ.كونى مميزة فى ليلة العمر بوصفات العناية بالبشرة و المكياج ووصفات العناية بالشعر و تعرفى الان على المنتجات العالمية للعناية بهما