السلام عليكم

مساكم الله بالخير


خير الكلام ما قل ودل .

الاسلوب ( الايراني ) لاحظت أنديتهم بالذات تلعب بأسلوب ممتاز وبصراحه شد أنتباهي من 8 سنوات تقريبا وهو كالتالي : منح الحريه الكاااااامله للفريق الخصم بأمتلاك الكره والملعب ولا يشترك اللاعب الايراني بقوه أبدا في وسط الملعب وحتى في حال قطعهم للكره لا يرتدون بكامل قوتهم وسرعتهم ابدا لكن لا يرحمون عند الاقتراب من خط ال 18 ولا يتركون أي فرصه للاعبين الخصم من الاختراقات الجانبيه والحريه بالاوفرات ويسيرون المباراة بهذه الطريقه كامل الشوط الاول ...والثلث الاول من الشوط الثاني نفس طريقة الشوط الاول . مع مناوشات قليله وصنع هجمات خطيره لكن بأسلوب فيه دهاء لكي يبثوا الرهبه ويثبتوا بأنهم ليسوا ضعفاء ....وبعد مرور ال 20 دقيقه من الشوط الثاني ينقضون بكل قوه ويهاجمون من كل جهه وبتنويع مدروس للهجوم .




أتمنى من الكوتش سامي ينهج هذا الاسلوب خصوصا في المباريات القويه وبالذات هذه الفتره كون أن الجار يلعب بحماس وقتاليه ملحوظه ..الاسلوب الايراني يغلق جميع المنافذ الخلفيه وخصوصا الاطراف .



في الختام أتمنى أن يدخل الهلال بهذه التشكيله


شيعان (السبيعي )


الزوري / لدعيع / ديقاو / الشهراني

كاستيلو


العابد


سلمان الفرج / نيفيز / سالم


ناصر الشمراني



الله يوفق الزعيم ويحقق الفوز والنقاط الثلاث الاهم ....مع ملاحظة أن الاسلوب الايراني لا يعتمد على المستوى والامتاع ...الهدف هو الفوز فقط



سامحوني على الاطاله