يظن البعض ان الشركة لم تعلن عن اي مخصصات فنية لعام 2013 و انها سوف تعلن عنها في الربع الاول لهذا العام بعد قيام المضارب بتصريف الاسهم التى جمعها خلال الفترة السابقة. و احب اوضح ان الشركة قد قامت بتوضيح هذى النقطة تحت بند ملاحظات اضافية في تقريرها للربع الرابع لعام 2013 و انها من الشركات التى تطبق مبدء المخصصات الفنية قبل فرضها من قبل مؤسسة النقد على جميع شركات التأمين:
ملاحظات اضافيةتم احتساب مخصصات المطالبات تماشيا مع اللوائح والتعليمات الواردة من مؤسسة النقد العربي السعودي وتم احتساب ربحية السهم بناء على الربح قبل الزكاة والضريبة مقسم على المتوسط المرجح لعدد الأسهم العادية القائمة (39,741 ألف سهم)

و السؤال الان ما مدى تاثير( المالي) هذا القرار على شركات التأمين التى تم فرض مخصصات فنية عليها من قبل المؤسسة لهذا العام و الاعوام القادمة؟ من وجهة نظرى لايوجد حل لهم غير رفع اسعارهم للبوليصات التأمين الجديدة و هذا سوف يفقدهم زبائنهم الحاليين و هذا سوف يأثر على حصصهم التسويقية بسوق التامين . و سوف يكون المستفيد هم الشركات التى تطبق مبدء المخصصات الفنية و التى منها على سبيل المثال بوبا و الصقر لان عملاء الشركات الاخرى سوف يتجهون لهم من اجل الحصول على خدمات ممتازة لموظفينهم