بسم الله الرحمن الرحيم
- إن الهجوم الذي يتعرض له مدرب الأهلي فيتور بيريرا ما هو في حقيقته إلا دفاعا عن الخذلان و التهاون الذي أصاب الأهلاويين منذ أكثر من ثلاثين عام .
ليس ذنب بيريرا عندما يتورط في قيادة فريق انهزامي بالدرجة الأولى طموحات لاعبيه لا تتجاوز المركز السابع .
- لاعبون متخاذلون لا يجيدوا الضغط على حامل الكرة و لا يجيدوا افتكاك الكرة من الخصم و لا يجيدوا التمرير و لا التمركز و لا التسديد و لا يجيدوا حتى إرسال الكرات العرضية بشكل جيد أو حتى تنفيذ ضربات الزاوية تنفيذا جيدا يستفيد منه الفريق .
- البارحة صعقت من تيسير الجاسم و تصريحه المتخاذل الذي يعكس ما في نفسه يقول نريد المصارحة و الجلوس مع الإدارة !!!
تيسير الجبان لا يريد إلا تركيع الإدارة للاعبين و الرضوخ لطلباتهم و تحييد دور المدرب في الفريق أو إبعاده عنهم لأن المدرب الصارم لا يناسبهم و لا يتواكب مع رغباتهم باللعب في نادي جماهيري و الحصول على ملايين الريالات مقابل التدريب لمدة ساعتين في اليوم فقط و دون تحقيق أي إنجاز يذكر سوى بطولة أو بطولتين كل خمس سنوات من بطولات النفس القصير .
- على الجانب الآخر كان القائد الأهلاوي الفعلي داخل الميدان أسامة هوساوي خجولا و هو يتحدث عن وضع الأهلي لم يتهرب كما فعل الجبان و قال كلمة حق بأن لاعبي الأهلي فقط هم من يتحمل مسؤلية الإخفاق و النتائج المتردية التي حصدها الفريق في الجولات الأخيرة .
أشاد بالمدرب و برأ ساحته من تحمل المسؤلية و قال أن ( المدرب إمكانيته عالية جدا )
و رأى أن تصرفات لاعبي الأهلي و حصولهم على البطاقات الحمراء ناتج عن تقصير منهم و ليس لخلل في عمل المدرب أو جهد الإدارة و أن لا عذر لهم في ذلك .
- تذكروا يا من تطالبون بإبعاد بيريرا أنكم كنتم العام الماضي تطالبون الإدارة بالتعاقد مع مدرب صارم له اسمه اللامع في عالم التدريب و هاهي إدارة النادي الأهلي تجلب لكم بيريرا أفضل مما كنتم تتوقعون أو تتمنون .
كنتم تطالبون بإبعاد الأشباح التي كانت ترتدي شعار الفريق و فعل ذلك بيريرا بإبعاده لمسعد و جفين و عيسى و الخميس و معتز و غيرهم .
كتم تطالبون المدرب بفرض النظام و إبعاد المتخاذلين و المستهترين و قد فعل ذلك بيريرا بإبعاده لفيكتور و برونو و يونس محمود .
و الآن بعد أن قام بيريرا بعمل ما كنتم به تحلمون تعودون الآن لتطالبوا إدارة الأهلي بإبعاد بيريرا الذي بدأ مشروعا عملاقا لتنظيف الأهلي من الداخل قبل تطويره .!!!!
- قلتها سابقا و سأكررها و سأظل أرددها بيريرا يمثلني مهما كانت النتائج و مهما كان حجم الألم فسيأتي الوقت الذي نحصد فيه ثمار عملية التصحيح التي يقوم بها بيريرا قريبا إن شاء الله .
- أتمنى من إدارة الأهلي الاتجاه إلى سوق اللاعبين السعوديين و التعاقد مع كل لاعب متاح ترى الإدارة بمشورة المدرب أنه يفيد الأهلي فالواضح أن لاعبينا السعوديين فاقدين للطموح و لا توجد لديهم العزيمة و لا الهمة اللازمة لتحقيق تطلعات عشاق الأهلي و تطلعاتهم .
#بيريرا_يمثلني
#كلنا_بيريرا