والانقسام: انقسام منمعدات ثقيلة معتز آلات التعدين بشكل عام تحت ضغط الشد، طائرة البلورات المحددة بدقة على طول (طائرة الانقسام) يحدث كسر الانقسام المذكور، وخصائص كسر هش درفيديو المعدات الثقيلةجات حرارة منخفضة، تهمة سلالة كبيرة. ، وتركيز الإجهاد، والحبوب الخشنة والموارد هشة عرضة للكسر الانقسام. والآلات والتعدين الأكثر شيوعا انشقاق الصفات كسر من كسر من مرحلة الكلي من رؤية مسطحة. يمكن أن توفر من الشقوق ملاحظتها من خلال البداية ومتعرجة خط شعاعي (الشكل 3-1 ). من المستوى المجهري الخاص من رؤية وعادة ما يكون نمط مثل نهر (الشكل 3-2)، والتي يمكن أن تتشكل الناتجة عن الانقسام الطائرة إلى جانب العديد من أسلوب متقطع مواز. ويمكن لأعمال الشق يكون كسر الطائرات كسر الطائرة مع بعد آخر تقاطع، النهر مثل النمط هذه التدابير إلى فعالية صورة

والآلات والتعدين العناصر المعدنية لوقف الانقسام عادة من انخفاض الدكتايل -. هش درجة حرارة التحول، سعر التحميل، والحد من درجة والآثار السطحية والحبوب وقد اتخذت صقل العناصر والتدابير
كسر القص: آلات التعدين عموما القص كسر القلق القص، يرافقه تشوه البلاستيك كبيرة على طول الطائرة الانزلاق والانزلاق على طول مسار التحول خوان ترك فصل نمط كسر الحبوب، ومعظمهم الدكتايل الصفات الكسر.
تحت الضغط بسبب ضغط القص يتجاوز المواد في القص الطائرة مقاومة القص متى. في البداية من آلات التعدين تشوه البلاستيك. تلاه معانقة، والجزء حافة في انقباض 45 درجة إلى اتجاه محور تمتد الخاص كان ادنى للحصول على كسر مخروط كأس الشائعة (الشكل 3-3). كسر كأس مخروط في الأسفل. الشقوق غير النظامية عبر الحبوب، وبالتالي الرمادي الداكن، ليفية أو أوزة محشوة النموذج. جزء الكسر الليفي أحيانا لن تظهر ، ويمتد على طول الشغل تماما مسار محور 45 درجة يتم قطع.

وكسر القص (كسر على شكل رفيع) المجهرية تتميز "في حفرة صغيرة" مثل الدمل أو مثل (الشكل 3 -4)، من المراكز آلات التعدين والحفر الصغيرة في كثير من الأحيان يمكن أن نرى وجود جزيئات المرحلة الثانية مثل شوائب أو فراغات يمكن الاستدلال بما يلي:. كسر القص هو تحت ضغط الادراج من المواد، ورواسب، حدود الحبوب، شبه حدود الحبوب، والاضطرابات الموقع مؤامرة أو انقطاعات أخرى مع بداية البلاستيكية تشوه بدء الصغيرة التي يسهل اختراقها، منذ سلالة الزيادات، المسام تجمعوا تدريجيا، وتوطيد وتطوير، حتى وقوعه.

و