والتعدين معدات ماكينات قطع بالطبع كسر التعب من العمل، في الواقع، والأجزاء الداخلية مع حدوث صدع التعب وطريقة النمو. وحتى مع ذلك، ما هو قضاء عليه؟ على وجه العموم. في إجراءات التفتيش المتكرر (البصرية، وأجهزة الكشف الكهرومغناطيسية، عدسة مكبرة 10X، مجهر أو المجهر الإلكتروني) ويلاحظ عادة، حتى صدع. لذا، وفقا ليدل متنوعة تستخدم لالتقاط الاختبار، ويمكن أن طول صدع التعب تختلف من المليمتر إلى l00nm . المستوى من خلال منظور آلية والتعب، وقضاء مقبولة في الممارسة تم تعريفه من قبل أعلى دقة للوصول إلى أغراض من الصك، ودقائق مرة واحدة في موضوع مع المجهر الإلكتروني، ولكن للتطبيقات الهندسية فيما يتعلق المجهر الالكتروني لا يمكن أن تستخدم في العديد من الوجهات، غي سين (ssManson)، وما تم بالفعل المصنعة من قبل "مشروع حجم الكراك" مفهوم، وهذا الكراك من خلال 3 أو أرماكينة الطرز الميكروبع حبات، طوله حوالي 0.1mm و.
في الآونة الأخيرة، وقد اعترف بعض الباحثين تعريف أكثر قبولا هو المهم. سوف Schijve حاكم الكراك المقترح (الشكل 3-10) الكراك حجم والآلات والتعدين والعتاد تكسير الظاهرة في عدد من الدول الفريدة الموقع الرابط أعلى، مشيرا إلى أن التنوي ونمو الكراك الكراك الدقيقة والعيانية تنمية كسر أهمية من ذلك مع تقنيات الكراك المراقبة مرتسعر ماكينات صنع ارببطة كما يمكن ملاحظة في الشكل: جزء لا بأس به من نظام تحسين الكراك، وذلك باستخدام إجراءات الاختبار الفوقية المدمرة الأخيرة لا يمكن أن تأتي عبر
آلات التعدين والعتاد التعب الكراك عادة تركيز الضغط على الانطلاق، كما السطح الخارجي الأمثل للتشويه اللدن هي، لذلك معظم الآلات التعدين والشقوق التعب والعتاد بينما نشأت في السطح عنصر. السطح في التقاطع مع حدود الحبوب، لأن المكان المجاورة نحو فرق كبير بشأن اثنين من الحبوب. حدود الحبوب الصغيرة الحجم من مجموع تشوه سطح خالية من التكلفة. ضغط تشكيل أخاديد عميقة، والكثير من المنتجات والآلات والتعدين والموارد من الشقوق التعب عند تقاطع من حدود الحبوب الخاصة بك وكذلك سطح تبدأ.
المواد سبيكة، والخشنة (تصل l0um) جزيئات المرحلة الثانية (الادراج) موجود، مع زيادة الإجهاد تأثير تركيز [تصل إلى 2-3 حالات التوتر المتوسط)، مما أدى إلى الحد الأدنى للغاية القفز الإجهاد الاسمي تشوه البلاستيك يحدث، مما أدى إلى إدراج بالإضافة إلى الأسباب واجهة مصفوفة من الكسر. مكونات غيرها من العيوب، على سبيل المثال الخدوش السطحية الداخلية أو ثقوب كبيرة، ولكن بالإضافة إلى موقع على شبكة الإنترنت من الشقوق التعب.
في الواقع، حدود الحبوب، الادراج، والثقوب، وخدوش نفسها، يمكن أن يعتقد أن هذه العيوب من العديد من الشقوق الصغيرة تحت التحميل الدوري، قد تنمو لتصبح الشقوق التعب الحقيقي. التدخل سطح المباراة، عندما تتعرض لتحميل دوري، حقا يتميز حدوث النزوح النسبي صغيرة حقا إلى الحصول على اتصال مع السطوح جاء ظواهر التآكل عادة الشقوق التعب.

و