أول ما قدم للأهلي استبشرنا خير وقلنا لاعب قدير يصنع الفارق وأول مباراة بدأت عليه لمسات توسمنا فيها الابداع وهندسة اللعب ومع صيحات الجمهور بدأ في التعالي والتكبر والاحتجاجات على الحكام لأدنى احتكاك مما يعرضه للكروت ؟ و بعض الاحيان يرتكب اخطأ بدائية بل يتعمد إيذاء الخصم كما فعل في بطولة الجزيرة الودية .
ومن خلال متابعتي له لم يكن صاحب مجهود داخل الملعب بل حتى تمركزه لا يوحي بانه صانع لعب فصانع اللعب يتوخى الامكان المفتوحة والخالية لكي تصل اليه الكره ويوزعها بعد اكتشاف الملعب كما يفعل صناع اللعب بيد ان هذا اللاعب يحاول عند تملك الكره وخصوصاً على اطراف منطقة الثمانية عشر السقوط لكي يكسب فأول وما كل الاحوال يجب البحث عن فأول تسديد فهناك زميل قد يكون افضل تمركزاً منك وقد تكون اجمل من هدف فما كل الاحوال يجب ا ن تسجل لحسابك وعلى حسب مصلحة الفريق صحيح مطلوب ان يسدد وان يأخذ فأولات ولكن لما تأتي هي من الخصم ! ثم انه ليس بذلك البارع الفارع في التسديدات فهناك لاعبين اكثر خطورة منه ولكنهم يفيدون الفريق اكثر مما يفعل هو .
على العموم اتمنى ان يتدارك انفعالاته وانفلات اعصابه سواءً مع المدرب او الخصم او الزملاء فاللاعب الفذ هو من يصنع الفريق ويقتدي به اللاعب الشباب يجب على الادارة ادخاله لأحدى الموازين لوزن عقلية وضبط عنجهيته فالفريق محتاج لاعب يقوده ميدانياً وسلوكياً وتكتيكياً واذا ما له رغبه في اتمام عقده مع الاهلي فيجب التفاهم معه وتسريحه في الفترة الشتوية والتنشين من الآن على لاعب يحل محله . وحبذا لو كان ذا مستوى رفيع ويتحلى بالهدوء وضبط الاعصاب .
وكفى مجاملات على حساب الاهلي وكفى عواطف وتطبيب وتربيت على الكتوف وكفى حب الخشوم فهو يكلف الاهلي الشيء الكثير اما يعطي مقابل ما اخذ والا على قولت اهل نجد بقريح . والاهلي اكبر منه ولا يقف على مغرور ومتعالي ومتخاذل . أين كان طوال المباراة لم يظهر ولما غيره المدرب عصب وزبد وارعد ؟
كفى نحن نريد افعال لا انفعال ؟
طريقته تلك قد تأثر في بقية الفريق وقد تحدث انفلات في تركيبة الفريق في الايام القادمة إذا لم يقابل بإجراء متخذ يوقفه عند حده ويلزمه بالانصياع لأوامر المدرب وقبول رأيه حتى ولو كان خطأ .فالمدرب قدير ويجب على الجمهور الوقوف بجانبه وشد على يده فهو ذو عقلية وفكر عالي وهو ما نحتاجه منذ زمان وعلى العموم الانصياع لما ينتهجه بدون تردد او تخاذل
وفق الله الاهلي فوق كل ارض وتحت كل سماء