المعدات اللازمة لتجهيز الزجاج، ينبغي أن تتم مراقبة معامل صفاء الرمال حدود معقولة (3.0-3.7). والدرجات ليس من المعقول، كبيرة جداً، عدد كبير جداً من الجزيئات الخشنة، أقل من 0.3 مم القليل من الجسيمات، قابلية الفقراء من الخرسانة. معامل صفاء صغير جداً، أقل من مسحوق 0.075 مم، قد زيادة قوة ملموسة الاستهلاك، والحد، تقليص الزيادات، والرمال من الإنتاج والاستهلاك في الارتفاع. تحليل النتائج لجزيئات الرمل، الرمل الجسيمات أكبر من 2.36 مم وأقل من 0.075 مم هو من الواضح على جزيئات أقل بكثير في الوسط، متدرج وفقا لمعيار وطني مناسب الاسترخاء في النطاق. جسيمات الرمل أقل من 0.075 مم (مسحوق)، التي بطبيعتها ودورها في الخرسانة، لا يمكن مساواته بمحتوى الرمال الطبيعية في الوحل. 3 تجهيز إليه الرمال سوف جوانب المشكلة نظام مصطنعة الرمال السطحية الدرجات الخام من الرمال الطبيعية الكبيرة، يريد جعل التراب المختلط من وضعفا جنسياً يجب على الرمال الاصطناعية للدرجات الخام تجهيز تجهيز، وآله الرمال تجهيز معدات نظام شا آلة، حاليا أنجع من الأسلوب الأداء بلاستيكية قوية من تأثير الطرد المركزي من نوع نظام شا آلة المعدات، بدلاً من ذلك البثق غير المباشر من نوع كسر الزجاج لا يفضي إلى تطبيق. في إعداد اختيار تأثير الرمال-صانع الرمال. بعد الحصى الرملية، هو تحسين خشونة السطح، سيحسن تجميد خرسانة في الامتثال الكامل للمتطلبات متقدمة مختلطة.
رمل الزجاج تجهيز المعدات على نطاق واسع تطبيق يو شقة الزجاج، والزجاج اليومية، وبناء الحائط الساتر، وباب زجاجي انتقلت، والأبواب والزجاج ويندوز، وخفف من منتجات الزجاج الزجاج، وقسم جوفاء، لتجهيز الرمل المنغولية؛ والاستثمارات الصغيرة باستخدام الزجاج الرمل تجهيز معدات تجهيز منتجات الزجاج الرمل المنغولية، تحسين المنتجات من الغلة، ونوعية الاستقرار والعملية بسيطة منتجات مريحة، وانخفاض التكلفة، ومقاطعة العمال ومقاطعة شي، وتقليل فقدان جرعة المصنعين، عميق مثل العامة مصنع صغير. معدات تجهيز الزجاج الرمل قبل: الرمال-الرمل-رش رش مضخة مقاومة للأحماض جرعة خط العودة دبابة مكونات العودة، خلط، رش الرمل كواحدة من شبه متجمد؛ تحل البودرة العادية في صقيع عملية يظهر صقيع متفاوتاً، شراب في التشغيل المعقدة والمتقلبة، والروائح وأوجه القصور الأخرى. ميزات معدات: ضخ الكثير من الضغط التلقائي ميكس-2 تخفيض الضغط جرعة مقاومة للأحماض، وإطالة الحياة!
زجاج معدات تجهيز الرمل لإنتاج الزجاج منتجات الاستخدام: 1، الزجاج صقيع مسحوق: تستخدم على نطاق واسع في الإضاءة الزجاج، والزجاج المسطح، حاوية الزجاج، فن الزجاج، الزجاج زجاجة، متجمد، زجاج الفسيفساء، والزجاج والمرايا وغيرها من المنتجات الزجاجية. 2 متجمد مسحوق، زجاج الكوارتز: متجمد منتجات الكوارتز والسليكا مكرسة لعاليه النقاء، مثل الكوارتز مصابيح الهالوجين، مصابيح الهالوجين التنغستن، إلخ. 3، لا بصمات الأصابع (رمال اليشم) زجاج مسحوق صقيع: تستخدم على نطاق واسع في بناء الحائط الساتر، الديكور المنزلي، أثاث المكاتب، والبلاط والزجاج، زجاج باب جرار، والنحت والزجاج وفن الزجاج، والحقول الأخرى. 4، الزجاج زجاجة مستحضرات التجميل/عطر صقيع مسحوق: مصممة لمستحضرات التجميل الراقية/عطر زجاجات مسحوق مصممة خصيصا متجمد الزجاج زجاجة. 5، منخفضة (بلا) الزجاج عاكس صقيع مسحوق: هذا النوع من الزجاج متجمد مع انعكاس منخفض وقد استخدمت على نطاق واسع في متحف التصوير الفوتوغرافي، شاشات الكريستال السائل، متر، السبورة الإلكترونية، أجهزة الصراف الآلي، فن الديكور ميدان الزينة، مؤطرة في الزجاج. 6، المياه الزجاج صقيع مسحوق: تستخدم على نطاق واسع في الأثاث ومكتب والديكور داخلي ومرايا الزخرفية، قوارير زجاجية والحقول الأخرى. 7، الأخضر متجمد الزجاج لصق: تنطبق على جل اتفاقية روتردام-الزجاج الحرف اليدوية والمعدات المكتبية، ودقة شاشة الطباعة والعلامات التجارية، وتصميم الزجاج مرآة. 8، عامل الحبر الزجاج عالية، ودرجة حرارة منخفضة: يستخدم لتنظيف الحبر حبر الطباعة الشاشة لدرجة حرارة مرتفعة/منخفضة على سطح الزجاج. 9، معدات تجهيز الزجاج التلقائي: مناسبة للإنتاج الضخم صقيع جميع أنواع الزجاج زجاجة مستحضرات تجميل/عطور والزجاج زجاجة وزجاج لوحة وهلم جرا.
معدات تجهيز الزجاج الرمل تجهيز هوي زجاج الرمل من الاستخدامات الرئيسية: 1، هرع مزورة أو تزوير الزجاج، المطاط، البلاستيك، صب المعادن، البثق، مختلف المواد الكاشطة لتنظيف-2، يمكن مسح مختلف أجزاء سحب التشديد، الحياة التعب زيادة وتحسين قدرات مكافحة الإجهاد التآكل. ك: الطائرات محرك توربو، أوراق، والمحور، وجهاز الهبوط، مختلف الربيع، القطع الهيدروليكية والعتاد،. 3، لوحة الدوائر، ختم البلاستيك على أنبوب "شانغ تشيان تين" لتنظيف وإزالة النفايات الجانب لدغ. 4، إزالة الاسطوانة، والمكبس داخل من خاصية التوصيل. 5، لأدوات الأجهزة الطبية وسيارات أجزاء يوفر مشرق نصف لا لمعان السطح. 6، إصلاح السيارات شي لفائف، دوار الفرشاة الكهربائية، وأجزاء من تنظيف. 7، أنبوب معدني مختلف، الدقة المعادن غير الحديدية الصب، لحام القطع وصب الضغط لتنظيف وفي إزالة لدغ بقايا. 8، منتجات الأجهزة المختلفة من رذاذ حبوب منع الحمل الحلي الخفيفة وتعزيز المعالجة. 9، كم أجزاء مختلفة ما عدا الصدأ، فيما عدا أكاسيد، مصقول للماس الخام، مسح الإجهاد. 10، المجوهرات، ومختلف ساعات، اكسسوارات النظارات من مصقول. 11، مصابيح مختلفة، مستحضرات التجميل حاوية آسيا الخفيفة رذاذ الرمل.