حافلة الطلاب بعد الحادث


لقى ستة أطفال مصرعهم الساعة الثالثة عصر امس الأربعاء على إثر حادث مروري أليم وقع على طريق الجبيل الصناعية السريع بين حافلة تقل 16 طالبا وطالبة يدرسون في مدرسة ابتدائية أهلية، وسيارة من نوع لاند كروزر حيث انحرفت الأخيرة من مسارها من الطريق الأخر متجه نحو الحافلة لترتطم بها من مؤخرة الجانب الأيسر بقوة هائلة ما نتج عنه مصرح ستة أطفال على الفور مع وجود إصابات خطيرة لآخرين.
وقد استنفرت الجهات الأمنية المعنية بالحادث بالجبيل الصناعية والجبيل البلد بحضور العقيد سعود العتيبي مدير مرور الجبيل وعدد من قيادات أمن المنطقة وكبار الضباط من الدفاع المدني والهلال الأحمر والأمن الصناعي بالهيئة الملكية بالجبيل.
وتم نقل المصابين إلى مستشفى الهيئة الملكية ومستشفى المانع بالجبيل الصناعية، فيما تجمهر اعداد كبيرة من الناس مما تسبب في إعاقة مباشرة الجهات المسؤولة للحادث. وقد حضر لمقر الحادث أهالي الأطفال وذويهم في مشهد مأساوي وحالات هلع وهيستريا، في وقت طالب الأهالي ضرورة ضبط حركة السير على هذا الطريق الشرياني الذي شهد عشرات الوفيات والذي يعد المدخل الرئيس للجبيل الصناعية التي تحتضن مئات المصانع الأساسية البتروكيماوية والتحويلية والثقيلة والخفيفة والتي يعمل بها أكثر من 50 ألف عامل.




طفل مصاب في موقع الحادث