• |:الرياضي ـ المنامة

بعض لاعبي الأخضر يتفسحون في البحرين.. والموسى في المول

غادرت بعثة المنتخب السعودي الأول لكرة القدم مملكة البحرين بعد خروجها من منافسات خليجي 21 بفوز يتيم على المنتخب اليمني وتقديم مستويات ونتائج مخيبة للآمال، وما زال (عفش) البعثة السعودية موجودا في البحرين بعد مغادرة اللاعبين، وكان العفش الكثير جدا لأفراد المنتخب السعودي قد اثار علامات التعجب لدى الكثيرين حيث استغرب المتواجدون في الفندق من كمية العفش السعودي والخاص بـ 30 شخصا فقط، حيث تم احضار (دينا) لنقله، أحدهم علق قائلا: إن عفش المنتخب السعودي لا يساوي مستواه الذي قدمه في خليجي 21 وخذل به جماهيره الوفية التي زحفت بكثافة لمؤازرته، وقال ضاحكاً:( العفش في دينا والمستوى جننا).
وكان واضحا استياء أحد المسؤولين المتابعين لبعثة الاخضر والعمال الذين تعبوا من العفش الكثير الذي استغرق نقله قرابة الـ(ساعتين)، فيما علق احد الزملاء الإعلاميين قائلا: ليت لعبهم زين مثل عفشهم.

ترفيه الموسى
بعيدا عن العفش ورغم خروج المنتخب السعودي من منافسات خليجي 21 التي تستضيف مجرياتها مملكة البحرين والتي ستختتم فعالياتها الجمعة المقبل إلا ان عددا من لاعبي المنتخب السعودي لم يغادروا العاصمة المنامة عقب الخروج بل ظلوا متواجدين بالبحرين لأجل الترفيه عن أنفسهم بعد الخروج المذل من البطولة.
عدد من الجماهير السعودية التي كانت متواجدة في المركز التجاري (سيتي سنتر) التقت باللاعب معتز الموسى وهو يتسوق في المول ويوزع الابتسامات ويلتقط الصور التذكارية رغم قساوة الخروج الخليجي المر.
وكان أحد مشجعي الاخضر يدعى محمد رشيد التقى بمعتز الموسى بـ(السيتي سنتر) رغم محاولات اللاعب للفرار منه خشية من توجيه بعض الأسئلة عن الخروج الخليجي إلا أنه لم يستجب لأي سؤال بل التقطوا صورة تذكارية معه برفقة عدد من اصدقاء معتز الذين حاولوا منعه من ان يلتقط اي صورة.