لاغريب في ما يحدث !! ما تجمعه في شهر تلحسه البقره في ثواني ..

يرمون الطعم باحترافيه هائله وذلك من خلال ارتفاعات الاسبوع الماضي وكانا بنوصل المريخ !! مع العلم والله اني قلت ننتبه فالارتفاعات الماضيه غريبه باسلوب جديد !!

شاهدنا نتائج ممتازه للبنوك لكن للاسف هي من ضغط السوق بشكل عنيف وخاصه الراجحي والانماء والتي تمتلك منها الدوله نسبه كبيره !!

الانماء محقق نتائج ممتازه جدا وخيب الامال بنزوله 45 هلله من زمان ما شفناه ارتفع اكثر من 35 هلله اليوم خيب الامآل !! الراجحي نازل ريالين معقوله ارباحه مخيبه بعد وش بقي ماخيب !!

يعني لو سابك كملت الطبخه ليوم كان شاهدنا 100 نقطه نزول من غير مبرر ابدا لكن اكتفوووو بالبنوك مع الاتصالات الخبيثه !!

تخيلووووو الاتصالات ترعى انديه في المملكه وخارجها ومتوقع لها نتائج مخيبه للآمال ما استقالوو المدراء السابقين من فراغ !!

سابك تربح مليارات ومتوقع لها نتائج مخيبه للآمال والله مهازل !! اذن الفتره القادمه مع نتائج سابك لو مخيبه رايح نشاهد السوق من جرف لدحديره !!

وميزانيه مخيبه للامآال لم يتجاوب معهاالسوق اذن وش اللي مو مخيب للآمال عندنا ؟؟؟؟؟

ان شاءالله نشاهد اخبار عالميه تفرحنا وتعيد لنا البسمه والسرور لانا صرنا ما نرجي شي من وراهم !! حسدونا في كل شي !!!! على ايش حسدونا ما دري ؟؟؟

اصلا ما حصل في السوق سببه صغار المتداولين ليش يبيعون اسهمهم اللي كلها 1000 ولا الفين سهم رايح نضغط على المؤشر ونعمل تدهور بسبب بيع القطيع هههه ياحليلنا مخيبين للآمال !!

نقول ان شاءالله مجرد تصحيح وجني ارباح صحي على قولتهم اذا هبدوو السوق ونشوف رجووع يسر الناظرين شبعنا مطرسه واستخفاع واستهتار !!!

جني الارباح مطلب ضروري مع اي مكسب ولوو كان بسيط في سوق يرعاه زمره خبيثه تتلاعب باموال المسلمين بالنصب والاحتيال !!

تحيتي لكمــ,,,,,,,,
gh ksjyvf ti`h s,rkh lodf ggNlhg du'd; d,l ,dh;g; hdhl lhj[lui td aiv dv,p td d,l >>