بسم الله الرحمن الرحيم
والصلاة والسلام على سيد الأنبياء والمرسلين سيدنا محمد وعلى آله وصحبه الطيبين الطاهرين
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
======== وبعد ========


بالأمس خرج خبر يقول ان الاتحاد الآسيوي اوقف ثلاث لاعبين من الاتحاد محلياً وآسيوياً فجن جنون الاتحاديين والنصراويين ( وش دخلهم ذولا مسيار متعودة دايماً ) !!!
واتهموا الاتحاد الآسيوي بانه مخترق وأن النفوذ الهلالي قد وصل لهذا الاتحاد وأن وقف لاعبي الاتحاد قبل مباراتهم مع الهلال هو مخطط هلالي آسيوي
ومنهم من اتهم لجنة المسابقات بانها وضعت هذه المباراة في هذا الوقت لأنها تنتظر قرارات وقف لاعبي الاتحاد ( كل هذا قيل بالتويتر والبالتوك من جمهور الفريقين )
واليوم اتضح ان وقف لاعبي الاتحاد آسيوياً رغم انهم لن يشاركوا هذا العام !! بينما وقف لاعب الأهلي محلياً وآسيوياً على الرغم من أن الأهلي سيشارك آسيوياً بعد شهرين تقريباً !!
فهل الاتحاد الآسيوي الآن مخترق من قبل الاتحاد
وهل النفوذ الاتحادي وصل الى الاتحاد الآسيوي لدرجة أن يجبر الاتحاد الآسيوي على منع وقف لاعبيه محلياً وهل خطط لهذا القرار لأشغال الهلال في هذا الوقت بالذات ؟!
طبعاً هذ رد على اتهاماتهم للهلال والتي تعودناها منهم في كل قرار يستفيد منه الهلال ولكن في القرارات الأخرى البعيدة عن الهلال لا من شاف ولا من دري بينما القرارات التي يتضرر منها الهلال فهي في نظرهم قرارات ذو مبدأ وأمانة ولا يفعلها الا صاحب ضمير حي !
والله ان هذا ديدنهم دائماً وارجعوا الى التاريخ وانتظروا القادم لتعرفوا حقيقة هؤلاء الثرثارين ودنائتهم بكل ما يتعلق بالهلال فقط .

=====================

من هنا ومن هناااااااااااااااااااك :
---------------------


& ازعجونا بالاتحاد الآسيوي وصرامته وقراراته وانضباطيته لنتفاجأ بهذا الاتحاد بعقوبات على لاعبين بسبب احداث في مباراة واحدة تختلف بين لاعب وآخر على الرغم من الفضائح التي خرجت وشاهدها الجميع !
& حركة اسامة المولد وحدها فقط تحتاج الى شطب محلي وخارجي ونتفاجأ ان القرار بحقه مباراة واحدة فقط !!
& الموسم الماضي هب الاعلام بكامل قواه من أجل وقف ويلهامسون الذي طرد في مباراة بدوري قطر لتنتقل العقوبة معه الى الدوري السعودي بعد انتقاله للهلال والذي اوقف وقتها ثلاث مباريات وبالمقارنة بين طرد ويلهامسون وما فعله لاعبي الاتحاد والأهلي تتضح لنا صرامة الاتحاد الآسيوي وقوته !!!
& من حق جمهور الاتحاد ان يتباكى ويلطم على وقف لاعبيه محلياً وآسيوياً ولكن السؤال وش دخل جمهور المسيار بالمباراة ليلطم ويتباكى اكثر من جمهور الاتحاد يعني مصدقين انفسهم انهم بينافسون على بطولة الدوري والله لو لم يبقى الا هم وحدهم في الدوري لما استطاعوا أخذ البطولة فامرحوا يامسيار .
& في قضية ويلهامسون هب الاتحاد السعودي بكل قوة من اجل وقفه وحصل ذلك ولكن في قضية لاعبي الاتحاد هبوا لوقف ايقافهم محلياً وحصل ذلك ( انه الدلال الذي ينعم به الهلال !! )
& ابارك لجمهور العالمي جمهور المسيار فوزهم الخارق على الحد البحريني الفريق الخطير وعقبال ان يتجاوزوا شعب أب اليمني اوالعقبة الاردني الاشد خطورة .
& قمة الغرابة أن يوقف لاعب الاهلي محلياً رغم انه سيلعب قريباً آسيوياً ووقف لاعبي الاتحاد آسيوياً فقط رغم انه لن يشارك في البطولة القادمة وقد تسقط كل العقوبات بعد مرور عام على صدور القرارات !! والله انها قمة التخبط أو أن هناك بالفعل اختراق واختراق قوي جداً للاتحاد الآسيوي .
& الذين استطاعوا الغاء البطولة العالمية التي وصل لها الهلال والذين استطاعوا شراء مباراة نهائية آسيوية بالتأكيد قادرين على منع وقف لاعبينهم محلياً .
& الهلال ياسادة لا ينظر لكون الفريق ناقص او مكتمل ووالله متى كان الهلال بيومه في كل مباراة فلن يستطيع اي فريق وقفه ولكن الهلاليين يريدون تطبيق النظام على الجميع وعدم تدليل الغير على حسابه .