بسماللهالرحمنالرحيم
المملكة العربية السعودية
الادارة العامة للتربية والتعليم بمنطقة المدينة المنورة
ادارة الاشراف التربوي / قسم اللغة الانجليزية


قام قسم اللغة الانجليزية بإدارة الإشراف التربوي بمنطقة المدينة المنورة بتنفيذ الملتقى الأول لمعلمات اللغة الانجليزية المشمولات بحركة النقل لهذا العام 1433 هـ . وذلك بدأً من يوم الأحد الموافق 14/11/1433هـ حتى يوم الأربعاء الموافق 17/11/1433هـ .بمدارس طيبـــــة الطيبــة .

وكان الملتقى على مرحلتين الأولى لمدارس المرحلة الابتدائية (التعليم العام وتحفيظ القرآن الكريم ) والثانية لمدارس المرحلتين المتوسطة والثانوية ( التعليــم العــــام وتحفيظ القرآن الكريم و تعليم الكبيرات )

و شمل الملتقى عدد من الفقرات الترحيبية والتوجيهية تمثلت في كلمة من رئيســـة قسم اللغة الانجليزية أ/وداد عواد المحمادي ثم كلمة معلمات المادة تبعها عدد من الكلمات والقصائد الترحيبية والاناشيد مشاركة من طالبات مدارس طيبة الطيبة تخلل ذلك ترحيب ومناقشــــة من قبل مشرفات اللغة الانجليزية (أ/حنان احمد المغامسي - أ/دينا عارف ترجمان - أ/عائشة عويض المطرفي - أ/ منى أحمد حادي ), كما شارك معلمات المادة في عدد من الفقرات في ظل حوار مفتوح بين الجميع وفي جو من الألفة والمودة , وتخلل الملتقى توزيع عدد من الهدايا التذكارية والنشرات التوجيهية للمعلمات ضيفات الملتقى .

* في أخر أيام الملتقى توجهت مديرة الإشراف التربوي (أ. إيمان محمد ياسين ) بكلمة بهذه المناسبة هنئت فيها المعلمات على قدومهن لبلد المصطفى صلى الله عليه وسلم ودعتهن لأداء رسالتهن النبيلة متمنية لهن التوفيق والسداد.

* كما تم في ختام الملتقى توزيع شهادات الشكر والتقدير والهدايا التذكارية للمعلمات المشاركات في لجان التنظيم وللطالبات المشاركات , و تسليم درع تذكاري لمديرة مدارس طيبة الطيبة (أ.هند آل داوود) شكرا على ما قدمته إدارة المدرسة ومنسوباتها من دعم وحفاوة ساهمت في إنجاح الملتقى .

وقد حضر ختام الملتقى كل من :
مديرة إدارة الاشراف التربوي : أ/ إيمان محمد ياسين فهيم الدين
مشرفتا التطوير : أ/ تهاني محمود القاضي و أ/مريم عبدالله البلالي
مشرفة التدريب : أ/سعاد عبدالوهاب بلقاسم
مديرة مدارس طيبة الطيبة المرحلة الابتدائية أ/ سارة الدخيل
مديرة مدارس طيبة الطيبة للمرحلة المتوسطة والثانوية أ/هند آل داود.
* برفقه بعض الصور الخاصة بالملتقى .
‫الملتقى الأول لمعلمات اللغة الإنجليزية‬‎ - YouTube