أولاً: ألف مبروووووك التأهل لأول نهائي على بطولة محلية كبرى منذ سنوات طويلة وبإذن الله يتبعها الفوز بالبطولات.


ثانياً: أوجه رسالة وتحذير لـ لاعبي النصر ولمدرب الفريق ولجميع مسئولي النادي قبل النهائي المتوقع أن يكون في محافظة جدة يوم الجمعة 18 مايو 2012


الكرة الآن في ملعب اللاعبين بالدرجة الأولى .. فالكأس أمامهم وجماهير العالمي خلفهم وتساندهم .. وخسارة النهائي تعني العودة إلى الإحباط من جديد فنحن لا نريد التأهل للنهائيات فقط بل يجب أن نحصل على البطولات ونقدم مستويات تليق بالأصفر البراق .


لذلك ما شاهدناه من مستوى اليوم أمام الفتح غير مقبول في النهائي .. فالفتح ليس الأهلي وملعب الإحساء ليس ملعب الأمير عبدالله الفيصل (يرحمه الله).


والمسئولية كبيرة على الجميع فيجب التهيئه النفسية أولاً والتشديد على اللاعبين بأهمية الحدث والمباراة ثانياً ..!


صحيح أن الأهلي أفضل من الفتح بمراحل .. ولكن الأهلي ليس صعب ودفاعه ضعيف ويوجد بأداءه ثغرات واضحه ومساحات كبيرة نلاحظها دائماً في مباريات الأهلي لذلك يجب إستغلالها أحسن إستغلال.


أعرف ان النصر مستواه غير مؤهل للفوز في النهائي إذا ظهر بهذا الأداء الباهت الذي شاهدناه أمام الفتح .. فالفريق ينقصه لاعبين أجانب .. ومع إحترامي لـ اللاعبين الأربعه الأجانب .. فإن مستواهم أقل من عادي ولا يحدث فارق في أداء الفريق بوجودهم.


لكن المسألة هي ( مباراة واحدة) ونحتاج إلى ( هدف واحد فقط ) حتى لو بضربة جزاء .. لذلك فالروح يجب أن تكون حاضرة والذهن يجب أن لا يكون شارد .. والتركيز يجب أن يكون موجود.


وإن حدث عكس ذلك لا سمح الله فلا نتفاجأ لو خسرنا من الأهلي بنتيجة كبيرة مثل ( 3 ، 4 ) .. فأرجو من اللاعبين ان لا يخافوا وأن يلعبوا بكل راحه وأن لا يضعوا في أذهانهم أن المهمه مستحيله ..!


يفضل ان يحاول اللاعبين أن تكون الكرة بين أقدامهم وذلك باللعب بلمسه واحده والحرص ع التمرير السليم بقدر المستطاع ومع مرور الوقت سيكون الأهلي تحت ضغط نفسي وبالتالي إستغلال ذلك ولو بهجمه مرتدة أو كرة ثابته .. وإذا سجل النصر هدف قبل الأهلي بإذن الله .. فإن دفاع الأهلي سيكون مكشوف كثيراً ويجب في تلك اللحظه إنتهاز الفرصه.




أنا سبق أن قلت أن الفريق لا يوجد به ما يدعو للتفائل وأن خروجه من كأس الأبطال مؤكد ولن يستطيع الفريق أنن يحصل ع الكأس وذلك عطفاً على أداء الفريق بشكل عام هذا الموسم .. ولا زلت عند رأيي بأن المستوى الفني ( ضعيف ) لكن يظل الفوز بالكاس ليس مستحيلاً ..!


يا لاعبي النصر ... الفرصه أمامكم .. فلا تخيبوا آمالنا ...!


دعواتنا لكم التوفيق والفوز بكأس خادم الحرمين الشريفين للأبطال بإذن الله .